آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي يدين استقبال الرئيس التونسي لزعيم جبهة البوليساريو

المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي يدين استقبال الرئيس التونسي لزعيم جبهة البوليساريو

تلقى المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي متعددة الفروع ، باستهجان واستنكار شديدين، الخطوة العدائية التي أقدم عليها الرئيس التونسي قيس سعيد و المتمثلة في استقبال زعيم جبهة البوليساريو الإنفصالية، المدعو إبراهيم غالي.

واعتبر المكتب المديري، في بلاغ له، يحمل توقيع رئيسه الأستاذ محمد بلماحي، هذا الاستقبال، عملا مرفوضا ومدانا، واستفزازا صريحا تجاه المملكة المغربية، في تناقض صارخ مع جودة العلاقات الثنائية بين الشعبين والبلدين وحسن الجوار.

وبذلك فإن المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي متعددة الفروع يعبر عن:

إلتزامه الدائم بالوقوف وراء جلالة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة التي تحظى بالإجماع الوطني، وتجديده الاعتزاز بما تحقق من إنجازات مهمة وغير مسبوقة لصالح القضية الوطنية، وتجنده المستمر لمواجهة كل الأفعال والسلوكات التي تمس سيادة المغرب وتهدد مصالحه العليا.

وإذ يعتبر هذه الخطوة، تطورا خطيرا وغير مسبوق، وفي تناقض صارخ مع جودة العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين، وموقفا معاديا ومنحازا ضد قواعد حسن الجوار والشراكة.

دعمه لقرار المملكة المغربية استدعاء سفير المملكة بتونس السيد حسن طارق، و كذلك يعلن مساندته لجهود المملكة المغربية التي حققت في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إنجازات دبلوماسية هائلة، في تصديها لكل المؤامرات التي تستهدف التشويش على كل النجاحات التي حققتها بلادنا وخاصة في الأقاليم الجنوبية بالصحراء المغربية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-29 15:35:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك