آخر الأحداث والمستجدات 

كما أشارت مكناس بريس في مقال سابق : رسميا تعيين صعصع مديرة جهوية للصحة خلفا للبلوطي

كما أشارت مكناس بريس في مقال سابق : رسميا تعيين صعصع مديرة جهوية للصحة خلفا للبلوطي

كما سبق وأشارت مكناس بريس في مقال سابق، حول الإجراء الذي اتخذته وزارة الصحة والمتعلق بإعفاء المدير الجهوي للصحة الدكتور مهدي البلوطي من مهامه، وإلحاقه بالمصالح المركزية للوزارة بمدينة الرباط، تم بشكل رسمي يومه الثلاثاء، تنظيم حفل تسليم السلط بينه وبين الدكتورة صعصع، التي تم تعيينها مديرة جهوية للصحة بجهة فاس مكناس.

وأشرف على حفل تسليم السلط، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بمقر المديرية للجهوية للصحة بمدينة فاس، مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية، فيما تميز الحفل بحضور عدد من الشخصيات من رؤساء المصالح الخارجية والإدارية ومسؤولين إقليميين، إضافة إلى مجموعة من رؤساء المصالح والأقسام وموظفي المديرية. 

 

كما نظم على هامش حفل تنصيب السلط، حفل تكريم المدير الجهوي السابق، الذي من المنتظر أن يتولى مهمة جديدة بالمصالح المركزية للوزارة لم يتم الإعلان عنها الى حدود الساعة بشكل رسمي، في الوقت الذي رجحت بعض المصادر التحاقه بديوان وزير الصحة بحكم قوة العلاقة التي تربطهما منذ كان الوزير يشغل منصب مدير المستشفى الجامعي بفاس.

 

هذا وربطت مجموعة من المصادر، من بينها تصريحات لنائب رئيس جماعة مكناس عن حزب الإستقلال محمد البوكيلي، بين إعفاء البلوطي وتداعيات للحريق الذي شهده مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث رغم ردود الأفعال الكبيرة التي خلفها الحريق لم يقم المدير الجهوي بأي زيارة ميدانية إليه، ما جعله محط معاتبة من مجموعة من الفعاليات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-30 18:36:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك