آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار جماعي : عدم إنجاح اجتماع لجنة الميزانية سيحرم جماعة مكناس من اعتمادات مهمة

مستشار جماعي : عدم إنجاح اجتماع لجنة الميزانية سيحرم جماعة مكناس من اعتمادات مهمة

حذر المستشار الجماعي، عبد الوهاب البقالي، عن حزب الحزب الاشتراكي الموحد، الذي يمثل تيار المعارضة داخل مجلس جماعة، من عدم انعقاد لجنة الميزانية، وهو الاجتماع الذي تم نسفه لمرتين متتاليتين، بسبب مقاطعته من طرف معارضي رئيس الجماعة جواد باحجي.

وجاء في تدوينة نشرها البقالي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تأكيده على كون خلافهم السياسي مع حزب الأحرار، الذي ينتمي له رئيس الجماعة جواد باحجي مستمر، إلا أن قناعتهم على مستوى فريق مستشاري الحزب الاشتراكي الموحد هي "الحضور الفعلي من أجل انجاح اجتماع لجنة الميزانية في اجتماعها الثالث يوم غد الاثنين..بالنظر لمصلحة المدينة و ما ستضخه وزارة الداخلية من اعتمادات لصالح المجلس".

 

وقال البقالي من خلال نفس التدوينة أن قناعتهم تؤكد وجود نوايا حسنة كثيرة لدى عدد من المستشارين، لكن "المؤكد ان أيادي خارجية لها دور في ما يجري..." يضيف عبد الوهاب البقالي، المستشار الجماعي بمجلس جماعة مكناس عن حزب الاشتراكي الموحد.

 

من جهة أخرى أكد البقالي،في تصريح لمكناس بريس، ان عدم انعقاد اجتماع لجنة الميزانية في التاريخ المحدد، والمخصص لتدارس حصيلة برنامج عمل الجماعة السابق، من شأنه حرمان جماعة مكناس من اعتمادات مهمة تخصصها وزارة الداخلية، في إطار اتفاقية مع البنك الدولي، حيث قدر هذا الدعم في مبلغ 30 مليون درهم، مضيفا أن الجماعة كذلك مهددة بفقدان خمس نقاط من تصنيفها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-09-12 00:08:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك