آخر الأحداث والمستجدات 

النادي الرياضي المكناسي للسباحة المنشق عن المكتب المديري تعقد جمعين عامين في لقاء واحد

النادي الرياضي المكناسي للسباحة المنشق عن المكتب المديري تعقد جمعين عامين في لقاء واحد

عقدت جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة المنشقة عن النادي المكناسي المتعدد الفروع، يومه الخميس، جمعين عامين في لقاء واحد بعيدا عن الأضواء.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فاللقاء الذي يعد بمثابة جمعين عامين للموسم الرياضين 2019-2020 و2020-2022، تم عقده دون توجيه الدعوة لوسائل الإعلام المحلية وفي غياب مجموعة من الأسماء البارزة من منخرطين وقيدومي النادي المكناسي للسباحة.

 

هذا وتم خلال "الجمعين العامين" استعراض التقارير الأدبية والمالية، التي تعذر علينا الحصول على نسخ منها، قصد اطلاع الرأي العام المكناسي على مضمونها، بالنظر إلى كون الجمعية المنشقة عن النادي المكناسي المتعدد الفروع تستغل مجموعة من المرافق الجماعية التي تذر عليها مداخيل كبيرة، تغنيها عن طلب منح المجالس المنتخبة.

 

وتواجه جمعية النادي المكناسي للسباحة سيلا من الانتقادات سواء الصادرة عن قيدومي السباحين الذين صنعوا أمجاد النادي، وذلك بسبب النتائج المحققة على مستوى البطولات المنظمة خلال المواسم الرياضية الأخيرة، إضافة إلى انتقادات أسر مختلف الفئات المسجلة في النادي، بسبب ارتفاع التكاليف التي لم تنعكس على جودة الخدمات.

 

الصورة بعدسة نور الدين عيشوري

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-09-16 00:00:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك