آخر الأحداث والمستجدات 

إندوكا تجهز مختبراتها بمواصفات حديثة وعصرية لصنع أجود المكملات الغذائية والعلاجية الطبيعية بمكناس

إندوكا تجهز مختبراتها بمواصفات حديثة وعصرية لصنع أجود المكملات الغذائية والعلاجية الطبيعية بمكناس

في إطار سياسة التحديث والعصرنة التي أعلن عنها المجلس الإداري للعلامة التجارية "إندوكا La colombe"، الشهيرة بصنع المكملات الغذائية والعلاجية من المواد الطبيعية، تم مؤخرا تدشين المختبرات الجديدة للشركة التي يوجد مقرها بالحي الصناعي للصناعات الغذائية بطريق الحاج قدور ضواحي مكناس، حيث يعتبر هذا الأخير حاضنا ومشتلا لمجموعة من المقاولات الناشئة التي تنشط في مجال توزيع المكملات الغذائية الطبية من الأعشاب الطبيعية، حيث واكبت الشركة العديد منهم في إنشاء علامات تجارية خاصة بهم. 

وعرفت مختبرات الشركة نقلة نوعية على مستوى خط انتاجها، يتماشى مع متطلبات السوق ومعايير الجودة العالمية، حيث باتت شركة إندوكا تتوفر على أحدث التجهيزات لصناعة كافة علاماتها التجارية الشهيرة، بشكل دقيق للغاية يعتمد على آلات إلكترونية وصناعية ذكية تم تصميمها بشكل حصري لفائدة الشركة، من طرف خبراء مغاربة وأجانب بناء على دراسة همت مختلف الجوانب التقنية والعملية.

 

وتسعى الشركة من خلال تحديث وعصرنة مختبراتها إلى دخول نادي المختبرات العالمية، وذلك وفق خطة عمل تحرص على التنزيل الأحكم والدقيق لمعايير الجودة، سواء المعتمدة وطنيا من طرف وزارة الصحة والمكتب الوطني للسلامة الصحية أو المنظمة العالمية للصحة وباقي الهيئات العالمية التي لها ارتباط بهذا المجال.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن مختبرات "Indoka La colombe "حائزة على شهادتي الجودة ISO 22000و ISO 22716، كما قامت مؤخرا بتعزيز طاقمها بأطر صيدلية وتقنية لها تجربة كبيرة في مجال صناعة المكملات الغذائية والعلاجية، الأمر الذي جعل مجموعة من منتجات الشركة، تحظى بشهرة كبيرة على الصعيد الوطني، كما ساهمت بشكل كبير وأثبتت فاعليتها خلال جائحة كوفيد19.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-09-29 22:50:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك