آخر الأحداث والمستجدات 

تداعيات شغب ملعب قلعة السراغنة : عقوبة تأديبية تغرم النادي المكناسي وتحرمه من جمهوره

تداعيات شغب ملعب قلعة السراغنة : عقوبة تأديبية تغرم النادي المكناسي وتحرمه من جمهوره

أصدرت لجنة التأدبيب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، مطلع الأسبوع الجاري عقوبة تأديبية ثقيلة في حق فريق النادي المكناسي، تقضي بتغريمه وحرمانه من جماهيره على خلفية أحداث الشغب التي أعقبت مباراته بفريق قلعة السراغنة بملعب هذا الأخير نهاية الأسبوع الماضي.

وقررت لجنة التأدبيب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، حرمان النادي المكناسي من جماهيره 4 مباريات داخل الميدان 4 خارج الميدان، وكذا تغريمه مبلغ 10000 درهم.

 

من جهة أخرى أصدرت نفس اللجنة قرارا تأديبيا في حق وداد قلعة السراغنة، يقضي بحرمانه هو الآخر من جمهوره ل6 مباريات داخل الميدان 4 خارج الميدان وكذا غرامة مالية قدرها 50000 درهم.

 

هذا وتفاعل المكتب المسير لفريق النادي المكناسي لكرة القدم مع قرار لجنة التأدبيب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، حيث قام بتقديم طلب استئناف هذا القرار.

 

تجدر الإشارة إلى أن أحداث شعب اندلعت بملعب قلعة السراغنة مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت هذا الفريق بفريق النادي المكناسي، نتج عنها تسجيل إصابات في صفوف عناصر الأمن، وكذا اعتقال 14 شخصا من المتورطين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-05 16:47:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك