آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس : جواد باحجي ينفي ما جاء في بلاغ الأغلبية ويقلل من شأنه

جماعة مكناس : جواد باحجي ينفي ما جاء في بلاغ الأغلبية ويقلل من شأنه

نفا رئيس جماعة مكناس، جواد باحجي، ما جاء في بلاغ أصدرته الأغلبية المعارضة له، من اتهامات وافتراءات، مؤكدا أنه يعكس حالة اليأس التي بلغتها هذه الفئة.

وأكد باحجي في تصريح لموقع مكناس بريس، تعقيبا منه على موضوع البلاغ، الذي نشره الموقع صبيحة اليوم تحت عنوان "معارضوا باحجي يتهمونه بممارسة الترهيب اللفظي وتسخير بلطجية ويطالبون العامل بالتدخل"، أن هذا الأخير يتضمن مغالطات عديدة، وعلى رأسها اتهامه بالانفراد بالتسيير، مؤكدا أنه ما فتئ يوجه دعوات لكافة أعضاء مكتبه لحضور الاجتماعات الأسبوعية بهدف البث في مجموعة من الأمور التدبيرية، إضافة إلى منحه تفويضات لهم من أجل تسيير قطاعات حساسة، ناهيك عن حرص الشديدي لتوجيه دعوات لمختلف المستشارين من أجل حضور اجتماعات اللجان واتخاذ توصيات، تكون أساس أي قرار قد يتخذه المجلس.

 

هذا واستغرب باحجي الاتهام الموجه إليه بخصوص تجنيده ل"بلطجية" من أجل مهاجمة المعارضة، مؤكدا أن الأمر لا يتعدى كون مجموعة من المواطنين الغيورين على المدينة رفعوا لافتات تستنكر حالة البولكاج التي تسبب فيها معارضوه.

 

علاقة بالموضوع أكد مجموعة من المستشارين بمجلس جماعة مكناس، أن البلاغ موضوع المقال لا يمثلهم، معلنين في الوقت ذاته حيادهم اتجاه الصراع القائم بين رئيس الجماعة من جهة، وبين معارضيه من جهة أخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-11 22:39:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك