آخر الأحداث والمستجدات 

على خلفية اتهامات السمسرة داخل الجماعة...حزب الأحرار يقاضي مستشارا جماعيا بمكناس

على خلفية اتهامات السمسرة داخل الجماعة...حزب الأحرار يقاضي مستشارا جماعيا بمكناس

قام حزب التجمع الوطني للأحرار مؤخرا بوضع شكاية ضد المحامي والقيادي في حزب العدالة والتنمية، والمستشار الجماعي بمجلس جماعة مكناس، عبد الصمد الإدريسي.

وحسب مصدر للموقع، فالشكاية تأتي كرد فعل من الحزب على الاتهامات الخطيرة، التي سبق وفجرها الإدريسي خلال إحدى الجلسات الرسمية لجماعة مكناس، والموجهة لمكتب المجلس، الذي يرأسه جواد باحجي المنتمي لحزب الأحرار، والمتعلقة بوجود أنشطة مشبوهة داخل المجلس تتعلق بالسمسرة على مستوى رخص قسم التعمير.

وكشف نفس المصدر، أن الشكاية تكفل بوضعها المحامي محمد الهيني، وينتظر أن تزيد من حالة الاحتقان التي يعرفها مجلس جماعة مكناس، نتيجة فقدان الرئيس جواد باحجي لأغلبية واتساع رقعة معارضيه لتبلغ ليس فقط مستشاري الأحزاب المشكلة لجماعة مكناس، بل حتى مستشاري حزبه.

وبالإضافة إلى الشكاية الموجهة ضد المستشار عبد الصمد الإدريسي، سبق لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن وضع شكاية ضد مستشار آخر بجماعة مكناس، ينتمي لحزب الأحرار نفسه، على خلفية الاتهامات الخطيرة التي فجرها هو الآخر خلال جلسة انتخاب رئيس المجلس والمتعلقة ببيع المناصب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-28 21:25:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك