آخر الأحداث والمستجدات 

الأنصاري يشرف على إعطاء انطلاقة الأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بمكناس

الأنصاري يشرف على إعطاء انطلاقة الأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بمكناس

أشرف عبد الواحد الأنصاري، رئيس مجلس جهة فاس مكناس رفقة عامل عمالة مكناس، صبيحة أمس الأحد على اعطاء الانطلاقة الرسمية للنسخة الثانية للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالساحة الإدارية مكناس.

وإلى جانب أعضاء مجلس الجهة عن عمالة مكناس، عرف حفل الإفتتاح حضور وفد رسمي ضم كلا من رئيس غرفة الصناعة التقليدية، ورئيس مجلس عمالة مكناس ورئيس بلدية المشور الستينية، ونائب رئيس جماعة مكناس، ورؤساء للمصالح الخارجية والعسكرية.

وتحمل نسخة هذه السنة للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني شعار "في الإنتاج متعاونون وفي البيع متضامنون" بكونها تُنفذ في اطار اتفاقية شراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والعقد برنامح بين الدولة والجهة.

كما تعرف هذه الدورة التي تطمح إلى استقبال أزيد من 20 ألف زائر، طيلة أيام التنظيم الممتدة إلى غاية 13 نونبر 2022، مشاركة 60 تعاونية من داخل وخارج الجهة، وتعاونيات من دولة السينغال الشقيقة، اضافة الى رواق تضامني يعرض منتوجات الحرفيات والحرفيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورواق مفتوح في وجه الأطفال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-07 20:30:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك