آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم حفل تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية الجديد بمكناس

تنظيم حفل تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية الجديد بمكناس

احتضن مقر المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، صبيحة يومه الأربعاء، حفل تنصيب الرئيس الجديد للمحكمة الأستاذ عبد الغني الشاغ، خلفا للأستاذ امحمد الكرمة، الذي عين رئيسا أول لمحكمة الإستئناف بوجدة.

وحضر حفل التنصيب، كل من عامل عمالة مكناس والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف  و ونقيب هيئة المحامين، وعدد من المسؤولين القضائيين وممثلي المهن القضائية، إضافة الى شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين.

وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب الأستاذ عبد الغني الشاغ عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤكدا أنه يتحمل هذه المسؤولية الجسيمة في سياق عام يتسم بالتحولات العميقة التي تعرفها منظومة العدالة بالمغرب، تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، قد أعطى موافقته المولوية على تعيين مسؤولين قضائيين بعدة محاكم في المملكة، حيث همت هذه التعيينات 79 مهمة من مهام المسؤولية القضائية، أي ما يمثل أكثر من 35 بالمائة من مناصب المسؤولية القضائية بمختلف محاكم المملكة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-09 18:15:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك