آخر الأحداث والمستجدات 

سائقون يشكون مضايقات قاصرين بمحيط الملتقيات والاشارات المرورية بشارع محمد السادس

سائقون يشكون مضايقات قاصرين بمحيط الملتقيات والاشارات المرورية بشارع محمد السادس

يشكو عدد من السائقين سيما سائقي سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري، المضايقات التي يتعروضون لها بصفة مستمرة وبشكل يومي، من طرف عشرات القاصرين بمحيط الإشارات المرورية والملتقيات الطرقية على مستوى شارع محمد السادس على مستوى المقطع الطرقي الفاصل بين حي المنصور وحي مرجان.

وعبر عدد من سائقي سيارات الأجرة في تصريح لمكناس بريس، عن امتعاضهم من استفحال هذه المضايقات يوما بعد يوم، وكذا تزايد عدد القاصرين الذين يحاولون تسلق عرباتهم من الخلف أو رميها بالحجارة، مما يضطرهم في كثير من الأحيان إلى التوقف ومطاردة القاصرين بين الدروب والأزقة، وهو ما يؤثر على نشاطهم المهني الذين يعاني من عدة أعطاب أخرى على رأسها ارتفاع أسعار المحروقات ومن بينها غياب محطات مؤهلة تحتضنهم.

 

بدورهم يتعرض سائقو الشاحنات وحافلات النقل الحضري و سيارات نقل البضائع المكشوفة،الذين يعبرون هذا المقطع الطرقي لنفس المضايقات، أبطالها قاصرون يحجون إلى المنطقة بشكل يومي بغرض التسول أو بيع المناديل بالمقاهي المنتشرة بكثرة على طول الشارع، على بعد خطوات قليلة من مقر ولاية الأمن.

 

وبالإضافة إلى مضايقات القاصرين ، الذين لا يهابون دوريات الأمن ولا ردة فعل السائقين المتضررين، تعرف المنطقة انتشارا لافتا لجميع أنواع المتسولين، الذين يبدعون في ابتكار طرق متطورة لطلب الإحسان العمومي، أبطالها من مختلف الأعمار والأجناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-12 21:19:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك