آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان آيت بوبيدمان للتبوريدة بإقليم الحاجب يختتم فعالياته بعدد زوار فاق التوقعات (صور)

مهرجان آيت بوبيدمان للتبوريدة بإقليم الحاجب يختتم فعالياته بعدد زوار فاق التوقعات (صور)

اختتمت مساء يومه الأحد، فعاليات الدورة الثانية لمهرجان آيت بوبيدمان للتبوريدة بإقليم الحاجب، الذي نظم على مدى ثلاثة أيام، تخليدا لذكرى عيد الإستقلال المجيد، بشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس وجمعية اوماتن للثقافة والسياحة وجمعيتي المجد ونور للفورسية ورابطة الإعلام والصحافة.

 

وتميز حفل اختتام المهرجان بتكريم الفرق المشاركة والتي تمثل مجموعة من أقاليم جهة فاس مكناس وبعض الأقاليم المجاورة، حيث تم تسليمهم شواهد تقديرية، عرفانا وامتنانا لمساهمتهم المتميزة في إنجاح هذا التظاهرة، وتقديم عروض تفاعلت معها بحرارة الجماهير الغفيرة التي حجت إلى المنطقة.

 

وحسب المنظمين، فقد تجاوز عدد زوار المهرجان على مدى ثلاثة أيام 40 ألف شخص، بشكل فاق كل التوقعات، وهو ما يدل على نجاح هذه التظاهرة الثقافية، التي تزامنت مع عطلة عيد الإستقلال ونهاية الأسبوع.

 

جدير بالذكر أن مهرجان آيت بوبيدمان للتبوريدة، نظم بشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس، وعرف مشاركة أزيد من 36 "سربة" للتبوريدة، كما ساهم في إنجاح فعالياته كل من السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وعناصر الوقاية المدنية والهلال الأحمر، وعدد من الفاعلين والنشطاء الجمعويين بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-20 20:26:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك