آخر الأحداث والمستجدات 

انتخاب احجيرة أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة للمرة الثانية على التوالي بحضور وهبي

انتخاب احجيرة أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة للمرة الثانية على التوالي بحضور وهبي

عقد حزب الأصالة والمعاصرة أمس السبت مؤتمره الجهوي لجهة فاس – مكناس، وذلك تحت شعار “من أجل حزب المؤسسات وسياسة القرب والمواطنة الحقة”.

وتم خلال فعاليات المؤتمر، الذي أشرف عليه الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي والتأمت فيه مناضلات ومناضلو الحزب من مختلف أقاليم ومناطق جهة فاس – مكناس، تجديد الهياكل الجهوية للحزب بالجهة.

 

كما جدد المؤتمرات والمؤتمرون الثقة في محمد احجيرة أمينا جهويا للحزب بجهة فاس مكناس، وجرى أيضا انتخاب السيدة خديجة حجوبي رئيسة للمجلس الجهوي للحزب.

 

وفي كلمة بالمناسبة، نوه الأمين العام للحزب بمدينة فاس وما تحمله من إرث تاريخي وحضاري عريق، بالإضافة إلى ما تتوفر عليه من إمكانات اقتصادية وطاقات شابة تساهم في التنمية المستدامة.

 

وبعدما أشاد بالدور الذي تضطلع به المعارضة في مراقبة عمل الحكومة، استعرض السيد وهبي عددا من المبادرات المهمة التي قامت بها الحكومة لحماية القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين وتوفير المنتجات الفلاحية، لاسيما في ظل إشكالية ندرة التساقطات المطرية.

 

كما أبرز جهود الحكومة في دعم غاز البوتان والقمح، ودعم الأسر التي تعيش في وضعية هشاشة، بالإضافة إلى تعبئة مبالغ مالية مهمة لدعم قطاعات التعليم والتعليم العالي والصحة.

 

وفي تصريح للصحافة بالمناسبة أوضح السيد عبد اللطيف وهبي أن المؤتمر الجهوي للحزب بفاس يعتبر محطة أساسية لإعادة هيكلة مناضلات ومناضلي الجهة لأنفسهم وتنظيماتهم.

 

وبعدما أشاد بالتمثيلية المهمة التي يحظى بها حزب الأصالة والمعاضرة سواء على المستوى البرلماني أو الجماعات الترابية بجهة فاس – مكناس، أكد أن الحزب سيكون على موعد مع محطتين وطنيتين بارزتين تتعلقان بالمؤتمر الوطني للنساء والمؤتمر الوطني للشباب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-21 12:10:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك