آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الحادث الذي تعرض له فريق النادي الرياضي القنيطري

تفاصيل الحادث الذي تعرض له فريق النادي الرياضي القنيطري

تعرضت حافلة فريق النادي الرياضي القنيطري لحادثة سير، وقد أصيب فيها أعضاء الطاقم التقني واللاعبين لإصابات وكدمات وكسور متفاوتة الخطورة، وفق أخبار قريبة من النادي. و في ظل التدخلات الطبية المستعجلة، فقد خضع اللاعبون والطاقم المرافق لهم للإسعافات والفحوصات الأولية، كما تم نقل كل من مساعد المدرب أنس عزيم، والعميد هشام العروي وممرض الفريق كريم السعيدي إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء لإخضاعهم لفحوصات إضافية، ونتمنى لهم جميعا السلامة الربانية.

وتفيد أخبار قريبة من فريق النادي الرياضي القنيطري أن مساعد المدرب أنس عزيم خضع لعملية جراحية على مستوى اليد، ولازال القائد هشام العروي تحت الفحوصات المعمقة، وكل المتمنيات لهم بالحفظ الرباني، علما أن فراش قائد الكتيبة هشام العروي، ازدان بمولودة جديدة أنثى نأمل من الله أن تتربى في عزه.

وقد كانت المباراة المبرمجة برسم الدورة العاشرة (10) اليوم السبت. وستجرى بدون جمهور لدواعي أمنية وفق مراسلة توصل النادي الرياضي القنيطري من فريق أولمبيك اليوسفية تؤكد أن مباراة (ستجري بدون جمهور لدواعي أمنية).

ونتيجة لهذه الحادثة فقد أصدرت عصبة الهواة بلاغا يعلن تأجيل مباراة أولمبيك اليوسفية والنادي القنيطري إلى أجل لاحق سيعلن عليه وفق مستجدات أعضاء الفريق القنيطري. فكل المتمنيات المرفقة من عشاق النادي المكناسي تتمنى لفريق النادي الرياضي القنيطري السلامة والعودة إلى ميادين المنافسة الرياضية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : متابعة محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-26 11:55:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك