آخر الأحداث والمستجدات 

جشع بعض أرباب المقاهي بحمرية ينغص على الجماهير فرحة مشاهدة المنتخب المغربي

جشع بعض أرباب المقاهي بحمرية ينغص على الجماهير فرحة مشاهدة المنتخب المغربي

تسبب جشع بعض أرباب المقاهي بمدينة مكناس، وبحمرية على وجه الخصوص، فرحة الجماهير المكناسية التي حجت بكثافة لهذه الفضاءات ومن الصباح الباكر لحجز مقاعدها لمشهادة المباراة التاريخية التي جمعت المنتخبين المغربي والبلجيكي وانتهت بفوز الفريق الوطني بهدفين للاشيء.

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد عدد من المحتجين أنهم فوجئوا ببعض المقاهي إحداها تستغل مساحة شاسعة من الملك العام، بفرض زيادات غير قانونية بدعوى أن الأمر يتعلق بمباراة المنتخب.

 

وحسب المحتجين الذين وثقوا واقعة استفزازهم بهذه الزيادة الغير المبررة، من خلال شريط فيديو توصل الموقع بنسخة منه، حيث عمدت إحدى المقاهي إلى فرض اقتناء تذاكر بتسعيرة 25 درهما، مقابل الدخول والحصول على مشروب من اختيار المقهى.

 

هذا ودعا المحتجون السلطات المحلية والمصالح الجماعية إلى الوقوف على هذه الخروقات ووضع حد لحالة الفوضى التي يعيشها قطاع المقاهي بمكناس، والذي يبدع بعض المنتسبين إليه في خرق القانون وتسجيل مخالفات دون أن يتم توجيه إنذارات إليهم أو سحب رخصهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-27 17:09:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك