آخر الأحداث والمستجدات 

دعوات لتوفير شاشات عرض بالفضاءات العامة بمكناس لمتابعة المنتخب الوطني

دعوات لتوفير شاشات عرض بالفضاءات العامة بمكناس لمتابعة المنتخب الوطني

ارتفعت الأصوات المطالبة بتوفير شاشات عرض بالفضاءات العمومية بمدينة مكناس، من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي ضمن منافسات كأس العالم.

 

وعبر عدد من المواطنين في تصريح لموقع مكناس بريس، عن استغرابهم من غياب أي مبادرة لوضع شاشات عرض بالفضاءات العمومية، كما سابق العهد، خلال منافسات كأس إفريقيا سنة 2004 على سبيل المثال، أي قبل حوالي 20 سنة.

 

من جهة أخرى عبر أرباب بعض الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترومنزلية الذائعة الصيت على الصعيد الوطني، والتي يوجد مقرها الرئيسي بمدينة بمكناس، في تصريح لمكناس بريس، عن استعدادهم لتوفير الأجهزة الضرورية والقيام بالمتعين لتمكين الجماهير المكناسية من مشاهدة مباراة المنتخب المغربي بالساحة الإدارية أو بأي فضاء آخر تراه السلطات مناسبا، شريطة توفير الظروف الملائمة لذلك.

 

وفي انتظار تفاعل رئيس جماعة مكناس، جواد باحجي، الشغوف بدوره بكرة القدم، والذي سبق أن ترشح لرئاسة فريق النادي المكناسي، تبقى الجماهير المكناسية رهينة غياب الفضاءات المناسبة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني، سيما في ظل شجع بعض أرباب المقاهي الذين بادروا إلى رفع الأسعار وفرض تذاكر يفوق ثمن الواحدة منها تذكرة مباراة في الملعب الشرفي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-30 19:31:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك