آخر الأحداث والمستجدات 

معارضو باحجي يكذبون ما نشرته بعض المنابر إعلامية ويكشفون أسباب بلوكاج جماعة مكناس

معارضو باحجي يكذبون ما نشرته بعض المنابر إعلامية ويكشفون أسباب بلوكاج جماعة مكناس

أصدرت الفرق المعارضة لجواد باحجي، رئيس جماعة مكناس، بيانا توضيحيا، كذبت من خلاله ما نشرته بعض المنابر الإعلامية، بخصوص سبب البلوكاج الذي تعيشه الجماعة، مدعية أنه "مرتبط بمسألة توزيع التفويضات، وأن الرئيس قام بحل هذا الإشكال، وعادت الأمور إلى مجاريها".

 

وحسب نص البيان، الذي توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، والذي يحمل توقيعات رؤساء الفرق المعارضة لرئيس المجلس جواد باحجي، وعلى رأسهم حلفاؤه في المكتب المسير وفي الحزب الذي ينتمي إليه، فإن "ما تتخبط فيه الجماعة مرده بالأساس إلى الإقصاء والتهميش والإنفراد باتخاذ القرار الممارسين من طرف رئيس الجماعة، اتجاه كافة مكونات المجلس، أغلبية ومعارضة".

 

وحسب نفس البيان، فإن "الإجماع الذي تم من طرف الأغلبية المطلقة للمجلس، لدليل على أن المشكلة أعمق بكثير من الحديث عن التفويضات، التي تعتبر حقحق نص عليه القانون التنظيمي للجماعات المحلية ولا ننتظر من أي جهة أن تجود به على المعنيين به من نواب الرئيس".

 

هذا وأكد بيان معارضي الرئيس باحجي، أن نشر هذه الادعاءات يسيء إلى مروجيها وقبلهم الجهات التي عملت على تغليطهم، موجهين اللوم إلى المنابر الإعلامية التي نشرتها دون أن تكلف نفسها عناء التواصل معهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-12 20:03:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك