آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال ثلاثة قاصرين للاشتباه في تورطهم في سرقة وكالة تابعة لشركة اتصالات

اعتقال ثلاثة قاصرين للاشتباه في تورطهم في سرقة وكالة تابعة لشركة اتصالات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، اليوم الخميس 15 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد باشرت، صباح الاثنين المنصرم، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات، بعدما عمد المشتبه فيهم إلى كسر واجهتها الأمامية والتسلل إلى داخلها، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي، فضلا عن اكسسوارات الهواتف النقالة، قبل أن تقود الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة إلى تحديد هويتهم وتوقيفهم صباح اليوم الخميس.

 

كما مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز هاتفين نقالين وأغراض شخصية يشتبه في كونها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم إخضاع القاصرين الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية الذين جرى تحديد هوياتهم بالكامل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-15 21:44:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك