آخر الأحداث والمستجدات 

هذا برنامج الإحتفال بأسود الأطلس بعد عودتهم إلى أرض الوطن يوم غد الإثنين

هذا برنامج الإحتفال بأسود الأطلس بعد عودتهم إلى أرض الوطن يوم غد الإثنين

ينتظر أن تكون في استقبال المنتخب المغربي،يوم غد الإثنين، ثلاث حافلات مكشوفة قدمت من مدينة طنجة إلى العاصمة الرباط.

 

وكشف موقع الزنقة20، استنادا إلى مصادره، ان الحافلات التابعة لشركة ألزا للنقل الحضري بمدينة طنجة، حلت بالعاصمة الرباط وتم تجهيزها لتحمل أعضاء الفريق الوطني و الطاقم التقني من مطار الرباط سلا الى القصر الملكي بالرباط.

 

وحسب نفس المصدر فخلال مسارهم من المطار الى القصر الملكي، ستتاح للمواطنين فرصة تحية اللاعبين و الطاقم التقني ، والذين بصموا على مشاركة متميزة في كأس العالم.

 

ويبدأ برنامج المنتخب الوطني المغربي، بوصولهم الى المطار حوالي الساعة الرابعة عصرا ، و جولة شرفية بمدينة الرباط، و استقبال ملكي في المساء، قبل ان يلتحقوا بأنديتهم في اليوم الموالي.

 

من جهة أخرى ، علم موقع Rue20 من مصادر خاصة، أن الديوان الملكي وضع برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022.

 

ويضيف ذات المصدر، أن الطائرة التي ستقل عناصر المنتخب الوطني من دولة قطر ستحط على أرضية مطار الرباط سلا زوال الاثنين، لينطلق بعدها الإستقبال الشعبي والجماهيري في العاصمة الرباط.

 

وسيستقبل الملك محمد السادس اللاعبين و طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع مساء.

 

إثر الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يتفضل الملك محمد السادس بتوشيح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-18 21:48:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك