آخر الأحداث والمستجدات 

خطير...النادي المكناسي لكرة السلة يتهم إحدى لاعباته بارتكاب تصرفات لا رياضية و لا أخلاقية

خطير...النادي المكناسي لكرة السلة يتهم إحدى لاعباته بارتكاب تصرفات لا رياضية و لا أخلاقية

في تطور لافت للوضع داخل فريق النادي المكناسي لكرة السلة، التائه بين البقاء أحادي النشاط والعودة لأحضان المكتب المديري، أصدر مكتبه المسير اليوم الأحد، بلاغا وجه فيه وابلا من الاتهامات لإحدى لاعباته.

 

وحسب نص البلاغ، المنشور على صفحة الفريق، في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد عقد "المكتب المديري لجمعية النادي المكناسي لكرة السلة" اجتماعا صبيحة يومه الأحد، للبث في تداعيات الهزيمة التي لحقت الفريق يوم أمس السبت، سيما ما "ارتبط بها من أقاويل وأحاديث تمس النادي ولاعباته" مضيفا أنه تم تسجيل"عدة مخالفات متكررة للاعبة نزهة شلوك شكلت خطرا على مستقبل الفريق".

 

واعتبارا ل"التداعيات السالفة الذكر"، أكد مكتب الفريق أنه قرر معاقبة اللاعبة وتغريمها مبلغ 30000، والاستغناء عنها بصفة نهائية، مع "جزر كل من سولت له نفسه الإساءة للفريق".

 

هذا وتجهل الأسباب الخفية وراء إصدار فريق النادي المكناسي لكرة السلة، هذا البلاغ، فيما رجحت بعض مصادر "مكناس بريس"، أن اللاعبة، المشهود لها بالإحترافية مما أهلها لتكون ضمن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة السلة إناث، على خلاف مع رئيس الفريق بسبب مستحقاتها المادية، فيما أكدت مصادر أخرى أن الأمر يتعلق بخلافات شخصية، تجاهل بلاغ النادي الخوض فيها والاكتفاء باتهام اللاعبة بالقيام ب"تصرفات لا رياضية ولا أخلاقية"، وربطه لهذه التصرفات بهزيمة النادي أمام فريق الفتح الرباطي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-25 21:27:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك