آخر الأحداث والمستجدات 

حملة تضامنية واسعة مع لاعبة المنتخب الوطني نزيهة شلوك التي طردها وغرمها النادي المكناسي لكرة السلة

حملة تضامنية واسعة مع لاعبة المنتخب الوطني نزيهة شلوك التي طردها وغرمها النادي المكناسي لكرة السلة

مباشرة بعد البلاغ الذي نشره فريق النادي المكناسي لكرة السلة، مساء أمس الأحد، والذي تضمن اتهامات خطيرة للاعبة نزهة شلوك، بالقول أنها ارتكبت تصرفات لا رياضية ولا أخلاقية، دون تقديم أية توضيحات بخصوص نوعية هذه التصرفات، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامنية واسعة مع اللاعبة.

 

وانخرط في الحملة التضامنية، مجموعة من اللاعبات المحترفات والبارزات في رياضة كرة السلة الوطنية، حيث عمموا هاشتاغ #كلنا_نزيهة_شلوق، مع عبارات تضامنية تدعو رئيس الجامعة الى التدخل لوقف هذه الممارسات والإسراع بإخراج قانون اللاعب للوجود.

هذا ودقت اللاعبات اللواتي انخرطن في الحملة التضامنية ناقوس الخطر، جراء ما تعرضت له اللاعبة نزيهة شلوك، التي اتهمها النادي المكناسي كرة السلة بارتكاب تصرفات لا رياضية ولا أخلاقية، وإصدار عقوبة تأديبية في حقها تتمثل في تغريمها مبلغا كبيرا وطردها من الفريق.

وتساءلت المتضامنات مع اللاعبة نزيهة شلوك، بالقول : " اليوم نزيهة وغدا الدور على من ؟ " مؤكدين أن نزيهة هي " لاعبة ضمن المنتخب الوطني فمن سيحميها "

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-26 11:45:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك