آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا المديرة الإقليمية السابقة لوزارة التعليم بمكناس تتسلم منصبها الجديد كمديرة لأكاديمية سوس

رسميا المديرة الإقليمية السابقة لوزارة التعليم بمكناس تتسلم منصبها الجديد كمديرة لأكاديمية سوس

ترأس الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم أمس الإثنين 02 يناير 2023، بمدينة أكادير، مراسم حفل تنصيب السيدة وفاء شاكر مديرة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، خلفا للسيد محمد جاي منصوري، وذلك على إثر مصادقة المجلس الحكومي، المنعقد يوم الخميس 29 دجنبر 2022، على مقترح تعيينها.

 

وهنأ السيد الكاتب العام السيدة المديرة على الثقة التي حظيت بها، لما راكمته من تجربة مهنية في تعليم الناشئة ولمسارها في التدبير للشأن التربوي، متمنيا لها كامل التوفيق في مهامها الجديدة لمواصلة تحقيق أهداف الإصلاح التربوي، داعيا إياها إلى استثمار ما تحقق من رصيد وتراكمات إيجابية في المشهد التعليمي الجهوي، وما تزخر به الأكاديمية من طاقات وكفاءات، وما يقدمه الشركاء من دعم.

 

كما حرص السيد الكاتب العام، بالمناسبة، على التنويه بالمجهودات القيمة التي بذلها السيد محمد جاي منصوري، طوال مساره المهني المتميز في خدمة المنظومة التعليمية، كمدرس غيور على المهنة النبيلة والارتقاء بالتعلمات داخل الفصول الدراسية وكمدير إقليمي يشهد له الجميع بالكفاءة، وخلال فترة توليه مسؤولية تدبير شؤون الأكاديمية، وبما أطلقه من مشاريع ومبادرات تربوية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة وفاء شاكر كانت تشغل منصب المديرة الإقليمية لوزارة التربية بمكناس، قبل أن يتم تعيينها في منصب مديرة الأكاديمية الجهوية لجهة سوس ماسة، خلفا للسيد محمد جاي منصوري، الذي سبق له أن شغل منصب مدير أكاديمية جهة مكناس تافيلالت سابقا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-03 16:17:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك