آخر الأحداث والمستجدات 

ضجيج شاحنات وحافلات شركة نقل وإرساليات يحول حياة ساكنة هذه الإقامة بمكناس إلى جحيم

ضجيج شاحنات وحافلات شركة نقل وإرساليات يحول حياة ساكنة هذه الإقامة بمكناس إلى جحيم

تعيش ساكنة إقامة خديجة، المتواجدة على مستوى شارع الجيش الملكي، غير بعيد عن محطة القطار، معاناة كبيرة، بسبب الضجيج الناتج عن حافلات وشاحنات شركة للنقل الطرقي والإرساليات.

وحسب نص شكاية، وعريضة احتجاجية، وجهتها ساكنة الإقامة المذكورة، للسلطات المحلية والمجلس الجماعي، قصد رفع الضرر عنهم، توصل موقع مكناس بريس بنسخة منها، فضجيج الشاحنات والحافلات التابعة للشركة، حول حياتهم داخل هذه الإقامة الى جحيم، حيث يستمر الى ساعات متأخرة من الليل دون انقطاع.

ويطالب سكان الإقامة من الجهات الوصية، حث القائمين على الشركة، الى الالتزام بمواقيت العمل العادية التي تنطلق من الساعة الثامنة صباحا والى غاية السادسة مساء مع التوقف خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما هو معمول به من طرف شركات مماثلة.

وفي تصريح لهم، أكد السكان أنهم سيعملون على التصعيد من احتجاجهم في حالة عدم تجاوب السلطات والمجلس الجماعي، وكذا القائمين على الشركة، مع مطالبهم المشروعة، بشكل يضمن لهذه الأخيرة مزاولة نشاطها في أوقات العمل العادية، مع الحرص على راحة وطمأنينة سكان الإقامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-05 21:10:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك