آخر الأحداث والمستجدات 

درك خنيفرة يعتقل أريعينيا على علاقة بعصابة فراقشية روعت ساكنة المنطقة بجرائم السرقة

درك خنيفرة يعتقل أريعينيا على علاقة بعصابة فراقشية روعت ساكنة المنطقة بجرائم السرقة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي خنيفرة اليوم الأحد، من اعتقال شخص أربعيني يشتبه في تورطه ضمن عصابة “الفراقشية” المتخصصة في سرقة المواشي بالمنطقة.

واهتزت مدينة خنيفرة ومريرت والنواحي، على وقع اقدام عصابة “الفراقشية” خلال الأيام الأخيرة على إقدام مجهولين على سرقات متفرقة للمواشي بالحواضر الخاصة بالفلاحين ومربي الماشية والأبقار .

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لبني ملال، وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي خنيفرة الذين حلوا بمسرح الجريمة، للتحري والتحقيق في الفاعلين المفترضين، الذين بمجرد ما نفذوا عملية السرقة لاذوا بالفرار.

ومكنت الأبحاث الأولية من توقيف أربعيني يشتبه في تورطه في عمليات السرقة، حيت تم اخضاعه للحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة ، فيما لازال البحث جاريا عن باقي شركائه في الجريمة.

وخلفت السرقات المتكررة، استياء عارما وسط الفلاحين، الذين طالبوا بتكثيف الدوريات ليلا بالمنطقة، من خلال تضافر جهود السلطات المحلية والساكنة، و بالتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، بهدف تمشيط المنطقة، والتحقق من هوية الأشخاص الغرباء عن المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-08 19:04:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك