آخر الأحداث والمستجدات 

وزير فرنسي سابق وخبير اقتصادي يحاضر بمكناس حول موضوع الإقتصاد الإجتماعي والتضامني

وزير فرنسي سابق وخبير اقتصادي يحاضر بمكناس حول موضوع الإقتصاد الإجتماعي والتضامني

نظمت جامعة مولاي اسماعيل يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 محاضرة تحت عنوان :الاقتصاد الاجتماعي والتضامني : نموذج تنموي جديد، أطرها الوزير السابق و الخبير في الاقتصاد الاجتماعي و التضامن السيد دجين كاتل بحضور رئيس الجامعة الدكتور الحسن سهبي ومدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الدكتور عبد الغني بوعياد واساتذة باحثين وأطر ادارية وتقنية وطلبة وعدد من المدعوين.

مكنت المحاضرة مختلف المتدخلين من الاطلاع و الاستفادة من برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية كما شكلت كذلك فضاء لخلق الحوار وتبادل الآراء والأفكار بين الباحثيـــن والمهتمين والمتخصصين في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

 

علاوة على كذلك تم التطرق إلى مجموعة من النقاط منها بالأساس فهم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حصر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وتطوره التاريخي، الانعكاس الدولي على الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وكذلك الأزمات المختلفة التي تهز العالم: الصحة ، المناخ ، البيئة ، الجيواستراتيجية ، الغذاء - آفاق الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-10 21:40:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك