آخر الأحداث والمستجدات 

بشرى كربوبي الإطار الأمني بولاية أمن مكناس والحكمة الدولية تشارك في بطولة العالم لكرة القدم سيدات

بشرى كربوبي الإطار الأمني بولاية أمن مكناس والحكمة الدولية تشارك في بطولة العالم لكرة القدم سيدات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن اختياره لحكمات مغربيات ضمن قائمة الحكام المدعوين لإدارة مباريات كأس العالم للسيدات، الذي سيمتد من 20 يوليوز الى غاية 20 غشت المقبل، من بينهن الحكمة الدولية بشرى كربوبوي، وهي في نفس الوقت مفتشة شرطة بولاية أمن مكناس.

واختيرت الحكمة بشرى كربوبي ضمن الحكام الذين سيديرون المباريات، فيما ضمت قائمة الحكام المساعدين كلا من فتيحة الجرموني وحمدي سكينة.

وتفاعلت بشرى كربوبي مع اختيارها ضمن لائحة حكمات “مونديال السيدات 2023″، في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إذ اعتبرت من خلالها أن تواجدها في “المونديال” هو نجاح للتحكيم المغربي والمرأة المغربية والعربية.

وقالت كربوبي إن طريق النجاح لم تكن فيه لوحدها بل سلكته بمساعدة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم.

وستعرف هذه النسخة مشاركة المنتخب الوطني لأول مرة في تاريخه بعدما بلغ المباراة النهائية في كأس افريقيا الأخيرة التي احتضنها المغرب، وعرفت تألقا لافتا للمنتخب المغربي النسوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-12 20:39:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك