آخر الأحداث والمستجدات 

بعد إعلان الجامعة تعذر المشاركة في شان الجزائر...لقجع يكشف مستجدات القرار

بعد إعلان الجامعة تعذر المشاركة في شان الجزائر...لقجع يكشف مستجدات القرار

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،فوزي لقجع، أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مستعد للسفر إلى قسنطينة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، في حالة الرد الإيجابي من الجهات المسؤولة على شرط سفره المباشر عبر طائرة الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف لقجع، في تصريحات للقناة الثانية، أن الجامعة تنتظر الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، كون أن البعثة المغربية جاهزة للسفر.

 

وتابع رئيس الجامعة، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي لا يزالون في معسكر محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حيث يستعدون للمشاركة في “الشان”، في حالة كان هناك رد إيجابي، وأن كل الأمور تسير على النحو الجيد فيما يتعلق بالاستعدادات، ما يعني أن الأشبال جاهزون للمشاركة من أجل الدفاع عن لقبهم.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت، صباح اليوم الخميس، أنه تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-12 21:18:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك