آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم ينهي بطولة الخريف في هذا المركز والكوكب ينفرد بالصدارة

الكوديم ينهي بطولة الخريف في هذا المركز والكوكب ينفرد بالصدارة

برسم الجولة الأخيرة من بطولة الخريف الدورة (15)، أنهى النادي المكناسي مرحلة (الذهاب) بتعادل من قلب مدينة وجدة ضد حسنية لازاري وجدة (2/2). المباراة حسب الواصفين الرياضيين الذين حضورا الملعب كانت الأسوأ على الإطلاق منذ بداية البطولة.

بهذا التعادل بات رصيد النادي المكناسي (27نقطة) ويحتل المرتبة الرابعة استثناء على أساس المبارتين (2) الناقصتين عند النادي القنيطري والمباراة الناقصة عند إتحاد أمل تزنيت (1) ظاهرة الموسم. فيما الكوكب المراكشي المستفيد من الجولة (15)، والذي حقق فوزا قيما على النادي القنيطري باعتباره المنافس القوي ضمن سلسلة المطاردين ب(2/0) فقد بات رصيد نقطه (33)، مؤكدا مرحليا بفوزه المستحق ببطولة الخريف، ويبدو له الصعود قاب قوسين.

تعادل الكوديم بتوجيهات من مساعد المدرب في غياب المدرب الحسين أوشلا، والذي يروج بامتياز التأكيد أنه انفصل عن النادي المكناسي (بالتراضي)، في غياب أي بلاغ مؤسساتي صادر عن المكتب المسير يوضح الأمر. وكذا يقدم الموقع الاليكتروني (مكناس بريس) بالتعزية لشخص المدرب الحسين أوشلا وأسرته في وفاة والده (أسكنه الله فسيح جنانه).

قد تكون بعض المشاكل تَنفضُ غُبارها على نتائج النادي المكناسي الأخير، وخاصة نتيجة التعادل داخل الميدان برسم الدورة (14) ضد أولمبيك اليوسفية، لكن تبقى للكوديم الحظوظ الوَفِرَةَ لكي يحقق الصعود هذا الموسم وبامتياز الاحتساب والعد، حيث أن جولات الإياب كلها مرتبة لصالحه وفي ميدانه، وتخدم طموحه إن هو أحسن استغلالها بنفعية (مربوحة).

ومن الأخبار غير الأكيدة والتي تروج بكثرة فتح قنوات البحث عن مدرب جديد للنادي وكذا مساعد المدرب، وتروج بعض أسماء المدربين خاصة المدرب عبد اللطيف جريندو، والحسين توتة .... و المدرب الملقب (بالحاج) هو الأوفر حظا كما يشاع بغير تأكيد ولا نفي.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : متابعة محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-15 21:37:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك