آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة شخصين من مكناس في حادثة سير بسيدي قاسم

وفاة شخصين من مكناس في حادثة سير بسيدي قاسم

توفي شخصان ينحدران من مدينة مكناس، أحدهما رجل تعليم والآخر موظف بالوقاية المدنية في حادثة سير مميتة بمدينة سيدي قاسم.

 الحادثة وقعت عصر يوم أمس الأربعاء حينما صدمت شاحنة من الحجم الكبير سيارة أجرة كبيرة من الخلف كانت قادمة من جماعة لخنيشات ومتوجهة إلى مدينة سيدي قاسم.

وتوفي على الفور رجل التعليم، الذي زار مؤسسة عمله لتوقيع محضر نهاية السنة، في حين لفظ الضحية الثاني أنفاسه بمستشفى سيدي قاسم بعدما نقل في حالة حرجة.

وحسب ما توصلنا إليه، فإن سائق سيارة الأجرة حاول التجاوز لكنه تراجع عن ذلك ليفاجأ بالشاحنة وهي تصدمه من الخلف، فكان وقع الصدمة كبيرا والحصيلة قتيلان.

 وقد نقلت جثة الأستاذ "م.ل" عصر يومه الخميس حيث ووري الثرى بمقبرة سيدي بوزكري بمدينة مكناس، في جو مهيب حضره أبناء الحي وزملاؤه في العمل لحسن خلقه وسمعته الطيبة. بينما ينتظر نقل جثة الضحية الثاني.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-07-11 22:50:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 أبو يحيى
في 12/07/2013 على 02h03
لقد تم دفن رجل التعليم نسأل الله أن يرحمه في جو محزن مهيب بعد صلاة العصر بمقبرة سيدي بوزكري وقد كان الحادث صدمة قوية على أهل الفقيد وكل ساكنة الحي نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب
2 أبو نادين
في 12/07/2013 على 02h57
رحم الله الفقيدين.متى تنتهي مهزلة توقيع محاضر الخروج بالنسبة لرجال التعليم..هناك من يقطع آﻻف الكيلومترات من أجل توقيع سخيف على ورقة ﻻيقرأها أي أحد.تبا للمسؤولين على قطاع التعليم الذين يسنون بدعا سخيفة و غبية و حمقاء مثل توقيع محاضر الدخول و الخروج.متى تنتهي ثقافة الحمق و السفه التي تطبع عقلية التسيير اﻹداري في مؤسساتنا.تبا للنقابات بجميع أنواعها و التي تشارك في هذه المهازل.ورحم الله الفقيدين.
3 MOHAMED DE CASA
في 16/07/2013 على 03h38
JE SUIS TRÈS CHOQUER DE CETTE ACCIDENT MORTELLE MAIS JE DIS A MA PROPRE FAMILLE 3AZAONA WAHID WAINA LILAH WAINA ILAYHI RAGI3ONE .
4 MOHAMED DE CASA
في 17/07/2013 على 01h50
DEMAIN SES LE HUITIÈMES JOUR DE RAMADAN COMME CE JOUR DE DEMAIN MON FRÈRE FAIS ACCIDENTS ;LE CONTEURS DES JOURS PASSE MAIS LE CONTEURS DES VIYUCULLES FAIS DES GRIMASSE .AU MAROC NOUS NE RESPECTONS pas LE CODE DE LA ROUTE ET pas DE CHAFAQUA ET PAS DE RAHMA .TA3AZI ALHARA ILA KOL AL 3AYALA /MIN AL AB WA OM WA IKHWA WA GAWGA WA AWLAD TA3AZI BI SABRE WASABRE WASABRE WA INA LILAH WAINA ILAYHI RAGI3ONE .MERCI

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك