آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يدخل مرحلة النفق المسدود من جديد...الرئيس يعلن انسحابه ويكشف الأسباب

النادي المكناسي يدخل مرحلة النفق المسدود من جديد...الرئيس يعلن انسحابه ويكشف الأسباب

أعلن رئيس النادي المكناسي، خالد تعرابت، في تسجيل صوتي، انسحابه من تسيير الفريق، وفتح الباب لتشكيل لجنة تصريف أعمال من أجل قيادته فيما تبقى من الموسم الكروي.

وكشف تعرابت من خلال نفس التسجيل الصوتي، عن الأسباب التي دفعته إلى الانسحاب من التسيير، مؤكدا أن على رأسها تأتي الأحداث التي ميزت مباراة النادي المكناسي الأخيرة بمدينة وجدة أمام فريق حسنية لازاري، من سب وشتم صادر عن الجماهير المتنقلة إلى وجدة في حقه وفي حق اللاعبين وكافة مكونات الفريق، موجها الاتهام لبعض الجهات التي تحملت نفقة تنقل 500 فرد من الجمهور، لا لشيء سوى لنعتهم بأقبح النعوت.

 

وأعلن تعرابت الذي سبق له ترؤس لجنة تصريف أعمال لتسيير النادي المكناسي في أزمة سابقة عرفها الفريق، أنه سيحرص على ضمان تسيير تقني للفريق في هذه المرحلة الانتقالية بصفته آمرا للصرف، وذلك في حدود الميزانية المتوفرة لدى النادي، مؤكدا أنه لن يصرف درهما واحدا من ماله الخاص.

 

ودعا تعرابت من خلال نفس التسجيل، الجماهير المكناسية إلى عدم التدخل في التسيير، مؤكدا أن دورها يقتصر فقط على التشجيع وأن أي شخص مهما كانت مكانته وكفاءته لن ينجح في إدارة الفريق حتى لو صعد الى القسم الوطني الثاني في حالة استمرار التدخل في التسيير وإملاء القرارات على المكتب، أو اقتحام مقر النادي بالخطاطيف لتهديد اللاعبين وأعضاء المكتب مثل ما وقع على حد تعبيره مؤخرا من طرف ثمانية أشخاص من الجماهير.

 

يتبع....

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-22 17:53:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك