آخر الأحداث والمستجدات 

سرقة السيارات الفاخرة مستمرة بمكناس والأمن يعتقل أحد المتورطين

سرقة السيارات الفاخرة مستمرة بمكناس والأمن يعتقل أحد المتورطين

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس مطلع الأسبوع الماضي، من استرجاع سيارة خفيفة، سرقت لصاحبها من أمام محطة القطار بمكناس.

وحسب مصادر الجريدة، فقد تعرضت سيارة من نوع "BM W" مطلع الأسبوع الماضي، للسرقة من طرف مجهول استغل انشغال صاحبها رفقة أحد زملائه داخل محطة القطار الأمير عبد القادر بالمدينة الجديدة (حمرية) بمكناس.

وأكد صاحب السيارة في شكاية تقدم بها إلى المصالح الأمنية، أنه ركن سيارته في موقف غير محروس أمام المحطة المذكورة، وعند قصده المكان بعد توديع زميله، تفاجئ باختفاء سيارته، مشيرا إلى أنها تعرضت للسرقة من طرف مجهول أو مجهولين استغلوا تواجده بداخل المحطة لتنفيذ نشاطهم الجرمي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرتها فرقة محاربة العصابات المذكورة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي عن العثور على السيارة المسروقة مركونة على قارعة أحد المحاور الطرقية الثانوية بضواحي مدينة تاونات، ما سهل عملية توقيف المشتبه فيه الثلاثيني، بعد محاصرته وشل حركاته أثناء محاولته الفرار بها.   

وقد جرى وضع المشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه. فيما تم إرجاع السيارة المسروقة لصاحبها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-01-30 21:24:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك