آخر الأحداث والمستجدات 

مستشارون بجماعة مكناس يطالبون بفسخ العقد مع شركة سيتي باص وينتفضون غضبا بسبب رداءة أسطولها

مستشارون بجماعة مكناس يطالبون بفسخ العقد مع شركة سيتي باص وينتفضون غضبا بسبب رداءة أسطولها

طالب عدد من مستشاري مجلس جماعة مكناس، بفسخ العقد الذي يربط الجماعة بشركة النقل الحضري سيتي باص، بسبب تردي خدماتها والحالة المهترئة لأسطولها من الحافلات.

ومباشرة بعد إعلان رئيس جماعة مكناس، غياب أي ممثل عن الشركة لتقديم عرض حول خدمات النقل الحضري، الذي كان مبرمجا ضمن جدول أعمال دورة شهر فبراير، المنعقدة يوم أمس الثلاثاء، انتفض عدد من مستشاري المجلس غضبا، سيما من تيار المعارضة )الإشتراكي الموحد والأصالة والمعاصرة والديمقراطيون الجدد(، حيث طالب بعضهم بفسخ العقد الذي يربط الشركة بالمجلس، فيما طالب البعض الآخر بمراجعة دفتر التحملات وإرغام الشركة على الإلتزام ببنوده.

ووجه المتدخلون اتهامات للشركة بتهريب بعض حافلاتها الى مدينة تطوان على سبيل المثال، مستعرضين أرقام هذه الحافلات، مؤكدين أسطول الشركة المتهالك يضم 24 حافلة لم تعد صالحة للاستعمال ويجب أن تتوقف عن الخدمة، فيما بعضها الآخر لا يساوي 10 آلاف درهم في سوق الخردة.

من جهة أخرى قال المستشار حسن بوكدون عن تيار الأغلبية، أن السبب وراء تدهور أسطول حافلات شركة سيتي باص، هو وضعية الطرق بالمدينة، مؤكدا أنه في حالة فكرت الشركة في مقاضاة المجلس للمطالبة بتعويض، ستربح القضية لا محالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-08 16:48:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك