آخر الأحداث والمستجدات 

مطالب بنشر لائحة الموظفين الأشباح بجماعة مكناس ووضع حد للظاهرة التي تستنزف المال العام

مطالب بنشر لائحة الموظفين الأشباح بجماعة مكناس ووضع حد للظاهرة التي تستنزف المال العام

تجدد مطلب وضع حد لظاهرة الموظفين الأشباح بجماعة مكناس، يوم أمس الثلاثاء، خلال أشغال دورة شهر فبراير للمجلس، حيث طالب عدد من المستشارين بجرد شامل للموظفين ونشر أسماء المتغيبين منهم أو من يصطلح عليهم بالموظفين الأشباح.

وفي معرض مداخلتها، طالبت المستشارة رجاء منيب، عن حزب الإشتراكي الموحد، الذي يمثل تيار المعارضة، رئيس المجلس جواد باحجي، بالعمل على جرد شامل للموظفين، ونشر لوائح الموظفين الأشباح، مؤكدة أن لهذه الظاهرة الخطيرة عدة تداعيات، من بينها ضعف التحصيل المسجل على مستوى مداخيل الجماعة، وتردي مجموعة من الخدمات الجماعية.

في نفس السياق، دعا عبد الله مشكور عن حزب الإتحاد الدستوري، إلى وضع حد لظاهرة الموظفين الأشباح، أو "المشبحين " على حد تعبيره، الذي يحملون شعار "مكايخدم غي الحمار "، مطالبا بزجر كل المتخادلين عن القيام بعملهم، وكذا سن نظام لتحفيز باقي الموظفين الذين يبذلون جهدا مضاعفا في سبيل استمرار المرفق وتجويد خدماته.

هذا وتفاعل رئيس الجماعة، جواد باحجي، مع نداء المستشارين، وطالب رئيس قسم الموارد البشرية، بالقيام بجرد شامل للموظفين ومهامهم بمختلف الأقسام والمصالح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-08 19:17:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك