آخر الأحداث والمستجدات 

للمرة الثانية على التوالي جماعة مكناس تتسلم ملعب المنظر الجميل (صور)

للمرة الثانية على التوالي جماعة مكناس تتسلم ملعب المنظر الجميل (صور)

تسلمت جماعة مكناس، يوم أمس الخميس، ملعب المنظر الجميل من الجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما تسلمته خلال الولاية السابقة للمجلس، من مجلس العمالة.

ويأتي تسليم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لهذا الملعب، بعد انتهاء أشغال تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث، وهو نفس الملعب الذي شملته أشغال صيانة وتهيئة أشرف عليها مجلس عمالة مكناس بشراكة مع قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة مكناس، وكلفت ما يناهز 600 مليون سنتيم.

وحضر حفل تسليم الملعب من جهة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة رئيس لجنة البنيات التحتية، فيما مثل جماعة مكناس، كل من جواد باحجي رئيس المجلس، ونائبيه الأول والسادس وعدد من موظفي الجماعة، إضافة إلى الوجه الرياضي البارز بمكناس كحمادي حميدوش، الذي سمي الملعب باسمه.

ويعد ملعب المنظر الجميل، أحد أقدم الملاعب الرياضية بمدينة مكناس، واحتضن في الزمن الذهبي لكرة القدم المكناسية، فريق النجاح المكناسي، أحد أعرق الفرق الرياضية التي مثلت المدينة في العديد من المحافل الرياضية، ويعود تاريخ تأسيسه الى سنة 1952، أي قبل تأسيس فريق النادي المكناسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-10 20:13:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك