آخر الأحداث والمستجدات 

مدينة الملاهي والعجائب كوكوبارك مكناس تستعد لفتح أبوابها في هذا الموعد وهذه تفاصيل المشروع

مدينة الملاهي والعجائب كوكوبارك مكناس تستعد لفتح أبوابها في هذا الموعد وهذه تفاصيل المشروع

تتهيأ مدينة الملاهي والعجائب كوكوبارك مكناس، لتفتتح أبوابها خلال الأسابيع القادمة، حيث توفر سلسلة من الخدمات والفضاءات الترفيهية العصرية، ستعزز المكانة السياحية للعاصمة الإسماعيلية.

وحسب منشور صحفي، لإدارة هذا الفضاء السياحي، توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، فمن المنتظر أن يفتح أبوابه خلال شهر ماي المقبل.

وشيدت هذه المدينة السياحية الفريدة من نوعها، على مساحة تقدر ب10 هكتارات، بمحيط الطريق السيار الرباط فاس، بمدينة مكناس، وهو مشروع برأس مال مغربي مائة بالمائة للقطاع الخاص، لمستثمرين مغاربة.

وينتظر أن يخلق هذا المشروع السياحي الضخم، 120 فرصة عمل مباشرة، من تقنيين وأطر عليا، وحوالي 250 فرصة عمل غير مباشرة.

ويضم كوكوبارك مكناس، فضاءات متنوعة، من مسابح ومنتزهات طبيعية، وفضاءات للعرض، مجسمات عملاقة للدينوصورات، وهندسة معمارية فريدة من نوعها، تجعل الزائر يتيه وسط عوالم من التاريخ والخيال، إضافة الى أزيد من 50 فضاء للألعاب الترفيهية، التي لا يمكن مصادفتها إلا في أشهر المدن السياحية عالميا، من قبيل العجلة العملاقة وسفينة القراصنة، والكراسي الطائرة وغيرها من الألعاب...

ويضم المنتزه فضاءات لسباق السيارات الصغيرة والأخرى الرباعية العجلات، إضافة إلى فضاءات التزحلق على الجليد والزوارق المطاطية رياضة البولينج…

هذا ويتوفر المنزه كذلك على فضاءات للإستراحة والإستجمام، من مقاهي ومطاعم وسلسلة كيوسكات توفر مأكولات متنوعة ترضي جميع الأذواق، ومحلات بيع التذكارات والهدايا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-13 21:52:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك