آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الإطاحة بجانحين تورطا في سرقة سيارة من صاحبها بمكناس بعد تعنيفه وسلبه ما بحوزته

تفاصيل الإطاحة بجانحين تورطا في سرقة سيارة من صاحبها بمكناس بعد تعنيفه وسلبه ما بحوزته

تمكنت فرقة محاربات العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس، مؤخرا، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و38 سنة من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في أفعال إجرامية تتعلق بسرقة السيارات مقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر عليمة،أن مصلحة الشرطة القضائية المذكورة قد فتحت بحثا قضائيا في النازلة على خلفية توصلها بشكاية تتعلق بسرقة سيارة من نوع "بيكوب" من مالكها، وذلك بعد تمكن المشتبه فيهما من استدراج الضحية الخمسيني على متن سيارته من آزرو إلى مدينة مكناس في جو تسوده الثقة بين الطرفين مقابل مبلغ تم الاتفاق عليه مسبقا.وبمجرد عبورهم نقطة المراقبة بالمدخل الشرقي لمدينة مكناس، قام المشتبه فيهما بإرغام صاحب السيارة على التوقف على قارعة الطريق بمكان خال تحت طائلة العنف والتهديد بالسلاح الأبيض، ثم سلبا ما بحوزته من مال وهاتفه المحمول، قبل أن يلوذا بالفرار على متن سيارة الضحية (المشتكي) إلى وجهة غير معلومة بعد تخلصهما منه.

 

وقد قادت الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها الفرقة الأمنية المذكورة في هذه القضية، إلى توقيف المشتبه فيهما في ظرف قياسي بعد أن تم العثور على السيارة المسروقة مركونة بزقاق بحي صوريا خلف القاعدة الجوية الملكية بمكناس ،و إرجاعها لصاحبها.

 

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-23 19:49:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك