آخر الأحداث والمستجدات 

تلميذات المؤسسات التعليمية بمكناس في احتفاء بهيج بعيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة

تلميذات المؤسسات التعليمية بمكناس في احتفاء بهيج بعيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة

احتفاء بعيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة، تم تنظيم حفل بهيج بالثانوية الإعدادية الرياض بمكناس. الحفل من تنظيم منتدى الصحراء للحوار والثقافات، وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، وبإشراف من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس.

فبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف الجماعي لترديد النشيط الوطني، تم تقديم كلمات الافتتاح الرسمي، حيث تناوب على منصة الخطابة ممثل المنتدى، وكلمة المدير الإقليمي بمكناس السيد محمد الغوري الذي أكد " إن احتفاءنا اليوم بذكرى ميلاد الأميرة الجليلة لالة خديجة بمعية جمعية منتدى الصحراء للحوار والثقافات يجسد حرص المديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية بالإقليم على الانفتاح على محيطها الخارجي باعتباره امتدادا طبيعيا لها يساهم إلى جانبها في التنشئة التربوية للمتعلمات والمتعلمين وتنمية الكفايات التي تؤهلهم للاندماج الفاعل في الحياة، وحفزهم على استيعاب القيم الدينية والوطنية والمجتمعية، وإعدادهم للإسهام في البناء المتواصل للوطن على جميع المستويات في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده".

وبعد فقرات موسيقية (أغاني دينية ووطنية)، تم الاستماع إلى كلمة ممثلة التلميذات، واللاتي يتوافق عيد ميلادهن مع عيد ميلاد الأميرة الجليلة لالة خديجة. بعدها تم إطفاء شموع الكعكة على إيقاعات موسيقية احتفالية. وقد نال الحضور شواهد المشاركة الفخرية. وفي ختم الاحتفال تمت قراءة برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله.  

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-27 15:44:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك