آخر الأحداث والمستجدات 

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس تنجح في الحصول على علامة الجودة وفقا لمعيار Iso 9001

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس تنجح في الحصول على علامة الجودة وفقا لمعيار Iso 9001

نجحت الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس، مؤخرا، في الحصول على علامة جودة ISO 9001، وذلك تتويجا لمنهجية ونظام عملها، الذي يخضع لشروط وقواعد دقيقة، تهدف بشكل أساس إلى الرقي بخدماتها.

 

حصول الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس راديم، على هذا الإشهاد، يأتي بعد اجتيازها لافتحاص دقيق حول نظام تدبير الجودة، خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 24 فبراير 2023، وهي العملية التي أشرف عليها مكتب " فيريطاس " Veritas الرائد عالميا في هذا المجال.

 

ونجحت الوكالة المستقلة للماء والكهرباء، في الحصول على شهادة الجودة على مستوى مجموع أنشطتها، كما عبر المدققون المنتمون لهيئة الإشهاد التابعة لمكتب " فيريطاس "، عن نجاح الوكالة في وضع نظام للجودة دون أي تحفظ، لعدم وجود أي نقط عدم ملائمة.

 

ويأتي هذا النجاح، تتويجا لفعالية النظام التدبيري الذي تعتمده الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، والمسار الحافل الذي قطعته لبلوغ درجة النضج، واضعة نصب عينيها الاستجابة لانتظارات جميع المرتفقين والشركاء وتقديم خدمة ذات جودة تليق بساكنة العاصمة الإسماعيلية.

 

وبالإضافة الى انخراطها في تحسين جودة خدماتها، تشرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، على مجموعة من الأوراش الكبرى بتراب مدينة مكناس، وهي المشاريع التي تهدف إلى عصرنة وتجويد شبكة الربط بالماء والكهرباء، وفق آخر المستجدات، إضافة إلى انخراطها الفعال في إنجاح الورش الملكي المتعلق بتأهيل وتثمين المدينة العتيقة لمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-08 10:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك