آخر الأحداث والمستجدات 

بناء كشك في واجهة شارع محمد السادس يستنفر سلطات مكناس واتهامات ل"صحاب لفتاوي"

بناء كشك في واجهة شارع محمد السادس يستنفر سلطات مكناس واتهامات ل

تفاجأت ساكنة مدينة مكناس، في وقت مبكر من صبيحة يومه السبت، بتشييد كشك حديدي، قبالة سوق سهب مبروكة، على واجهة شارع محمد السادس، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد تم تشييد الكشك الحديدي، دون استيفاء الشروط والتراخيص الضرورية، مما دفع السلطات المحلية إلى التدخل وأمر صاحبه بتفكيكه على الفور، والقيام بالمتعين أمام هذه الفضيحة التي تعكس نوعا ما الوضع الذي تعيشه المدينة من استباحة الملك العمومي، دون حتى عائدات مالية تنعش خزينة الجماعة التي لازالت عاجزة عن تفعيل أدوار الشرطة الإدارية.

 

في نفس السياق، أكد مصدر مطلع للموقع، أن الجرأة التي دفعت صاحب الكشك إلى تشييده وفي واجهة أهم شارع من شوارع مكناس، ما كانت لتتقوى لولا "صحاب لفتاوي"، الذين غالبا ما يقدمون أنفسهم كشخصيات على اطلاع بكافة الثغرات القانونية مستفيدين من العلاقات المتينة التي تربطهم ببعض الموظفين ذوي الاختصاص، وهي ظاهرة تغزوا جميع المجالات والقطاعات التي تحتاج إلى تراخيص معينة ك"تراخيص مقاهي الشيشة"، "خروقات التعمير"، "المعارض العشوائية"، "دكاكين أسواق القرب"....

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-04 17:03:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك