آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جهة فاس مكناس يخلد عيد المرأة بندوة وطنية تحت شعار : المرأة المغربية وتحديات سنة 2023

مجلس جهة فاس مكناس يخلد عيد المرأة بندوة وطنية تحت شعار : المرأة المغربية وتحديات سنة 2023

يخلد مجلس جهة فاس مكناس، اليوم العالمي للمرأة، بتنظيم ندوة وطنية تحت شعار : المرأة المغربية وتحديات سنة 2023، وذلك يوم الجمعة 17 مارس الجاري، بمقر المجلس بمدينة فاس.

 

الندوة التي تعتبر تقليدا سنويا لمجلس جهة فاس مكناس، ستنظم بتعاون مع المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بجهة فاس مكناس، والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بنفس الجهة.

 

وسيحل ضيفا على الندوة وفد مهم من مجلس جهة سوس ماسة، لاختيار هذه الجهة كضيف شرف لدورة هذه السنة من الندوة، التي من المنتظر أن تقوم بتنشيط فعالياتها الأيقونتين الاعلاميتين لطيفة بنحليمة ونادية المودن، كما ستعرف الندوة كذلك حضور نائبة رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، وبرلمانيات الجهة، إضافة إلى مستشارات مجلس جهة فاس مكناس، وأطر وموظفات هذا الأخير .

 

ويتضمن برنامج الندوة، خمس مداخلات فكرية، سيشرف على إلقائها خبراء وأكاديميون ونساء رائدات في مجال تخصصهن، من قبيل السيدة فريدة اجعيدي، السفيرة السابقة للمملكة المغربية بكل السويد والبرازيل، والسيدة سلمى بناني، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية والأساليب المماثلة، إضافة إلى الدكتورة نزهة كسوس، العضوة السابقة باللجنة الملكية الإستشارية لتعديل مدونة الأحوال الشخصية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-15 21:03:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك