آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. وفد من مستشارات جهة سوس ماسة في زيارة لوكالة تنفيذ المشاريع التابعة لمجلس جهة فاس مكناس

بالصور.. وفد من مستشارات جهة سوس ماسة في زيارة لوكالة تنفيذ المشاريع التابعة لمجلس جهة فاس مكناس

قام وفد من مستشارات مجلس جهة سوس ماسة، اليوم الأحد، بزيارة إلى مدينة مكناس، قادته إلى مجموعة من المآثر التاريخية والسياحية، وكذا زيارة لمقر الوكالة الجهوية التنفيذ المشاريع التابعة لمجلس جهة فاس مكناس.

 

زيارة وفد مستشارات جهة سوس ماسة، انطلقت بجولة داخل معالم مدينة وليلي التاريخية، حيث وجدوا في استقبالهن محافظ الموقع، الذي قدم لهن شروحات مستفيضة حول مختلف مرافق المدينة التاريخية التي تعود إلى حقبة الرومان.

 

مباشرة بعد ذلك قام الوفد بزيارة لمقر الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع التابعة لمجلس جهة فاس، حيث قدم لهن أحد أطر الوكالة عرضا مفصلا تضمن بالأرقام منجزات الوكالة على مستوى مختلف أقاليم الجهة، إضافة لمنهجية عملها والغلاف المالي المخصص لمختلف المشاريع التي تشرف عليها.

 

هذا واختتمت الزيارة بتفقد الوفد مختلف مرافق مقر وكالة تنفيذ المشاريع بجهة فاس مكناس، حيث عبرت مستشارات جهة سوس ماسة عن تقديرهن للكفاءات التي يزخر بها مجلس جهة فاس مكناس و وكالة تنفيذ المشاريع.

 

وتأتي زيارة وفد مستشارات جهة سوس ماسة، في إطار انفتاح مجلس جهة فاس مكناس على مختلف مجالس جهات المملكة، وذلك بهدف تبادل وتقاسم الخبرات والتجارب، وفق ما أكده رئيس مجلس جهة فاس مكناس، النقيب عبد الواحد الأنصاري، في تصريح لموقع مكناس بريس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-19 22:51:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك