آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. بعد حمرية روامزين والزيتون سلسلة كافي دهب تفتح فرعا جديدا بويسلان وال61 وطنيا

بالصور.. بعد حمرية روامزين والزيتون سلسلة كافي دهب تفتح فرعا جديدا بويسلان وال61 وطنيا

بعد حمرية، روامزين، الزيتون، تعززت فروع سلسلة كوفي "دهب" بمكناس، بفرع جديد على تم افتتاحه اليوم الأحد بمركز جماعة ويسلان، بمحاذاة مقر المجلس الجماعي بمقدمة شارع المسيرة.

 

الفرع الجديد لكافي "دهب"، هو الفرع رقم 61 لهذه العلامة التجارية المنتشرة بمختلف ربوع المملكة، والمعروفة بجودة خدماتها ومنتجاتها، إضافة إلى أسعارها التنافسية.

 

حفل افتتاح الفرع الجديد لسلسلة كافي "دهب" بجماعة ويسلان، تميز بحضور المدير العام للشركة السيد إبراهيم أسويق، والإعلامي البارز على مستوى مدينة مكناس المنشط الإذاعي عزيز العبوبي، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات بالجماعة وممثلي وسائل الإعلام والصحافة المحلية. 

 

وفي تصريح لمكناس بريس، أكد مدير الشركة السيد إبراهيم أسويق، أن سر نجاح العلامة التجارية لقهوة "دهب"، يتمثل في جودة ولذة مذاقها، الذي يعتبر مزيجا من أجود أنواع البن المستوردة من مختلف دول العالم كاندونيسيا والهند، مؤكدا أن بعض المنتجات التي توفرها الشركة حلوة المذاق طبيعيا والبعض الآخر يمتاز بحموضة طبيعية لها شريحة واسعة من العشاق، إضافة الى باقي الأنواع الأخرى الأكثر تداولا على الصعيد الوطني. وحسب نفس المتحدث، فكوفي "دهب" هي "قهوة الشعب" نظرا لتناسب جودتها مع أسعارها التي تبقى متاحة لجميع المواطنين، باختلاف الأذواق. 

 

والى جانب القهوة، تعرض علامة "دهب" بمختلف فروعها منتجات أخرى ذات جودة عالية كالحلويات والمشروبات الساخنة والباردة التي لها علاقة بالقهوة، إضافة الى الشاي، و العسل الذي يتم توزيعه بشراكة مع إحدى التعاونيات المرخص لها من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية.

 

 مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-20 19:05:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك