آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قاله رئيس جماعة مكناس عن شركة سيتي باص وعدد الحافلات الملزمة بإدخالها قبل المعرض الفلاحي

هذا ما قاله رئيس جماعة مكناس عن شركة سيتي باص وعدد الحافلات الملزمة بإدخالها قبل المعرض الفلاحي

قال جواد باحجي، خلال استضافته بإذاعة مكناس الجهوية، أنه راسل إدارة شركة سيتي باص، من أجل حثها على الإلتزام بدفتر التحملات، الذي بموجبه تستفيد من امتياز النقل الحضري بالعاصمة الإسماعيلية، مؤكدا أنه هدد بفسخ العقد في حالة عدم التزامها.

 

وأكد باحجي، أن التعاقد مع هذه الشركة، يعتبر إرثا يعود إلى سنة 2004، وبعدها سنة 2019، حينما قام المجلس السابق بالتمديد لها إلى غاية 2026، معتبرا أنه تفاعل مع مطالب العديد من الفعاليات بخصوص تردي جودة أسطول حافلات النقل الحضري التي تجوب شوارع المدينة، وذلك من خلال توجيه مراسلة إلى إدارة الشركة، لحثها على الإلتزام ببنود دفتر التحملات.

وأكد باحجي، أن الشركة ملزمة في إطار دفتر التحملات، بإدخال 14 حافلة جديدة، وذلك قبل موعد المعرض الدولي للفلاحة، المزمع تنظيمه شهر ماي القادم.

من جانبه أكد المستشار الجماعي عبد الوهاب البقالي، عن فريق الإشتراكي الموحد، خلال نفس البرنامج، أن يتوفر على ملف متكامل، يوثق خروقات الشركة، داعيا رئيس الجماعة إلى اتخاذ المتعين لوضع حد لتردي خدماتها، الأمر الذي تفاعل مع هذا الأخير، مطالبا المستشار المذكور بوضع الملف في مكتب الضبط، حتى يتسنى له متابعته بشكل رسمي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-20 22:02:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك