آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تستضيف قافلة للتنقيب عن مواهب في كرة القدم تحت شعار : ديرو النية

مكناس تستضيف قافلة للتنقيب عن مواهب في كرة القدم تحت شعار : ديرو النية

بالملعب البلدي بمكناس، وبافتتاح رسمي برئاسة عامل العمالة السيد عبد الغني الصبار، تم افتتاح  ورشات التأهيل والاختيار للمواهب الكروية، والتنقيب عن أفضل اللاعبين من الفئة العمرية (13/14 سنة)، والتي نظمت تحت شعار: (ديرو النية والتحقوا بقافلة مواهب كروية وأشبال اليوم ستصبح أسود الغد !). 

هذه القافلة حطت رحلها بمدينة مكناس، ومن تنظيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومؤسسة (مسك استراتيجي)، وبشراكة مع وزارة الداخلية، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وكذا وزارة الثقافة والتواصل والشباب، عرفت إقبالا من طرف محبي كرة القدم على صعيد المؤسسات التعليمية وأحياء المدينة، خاصة وأنها تحمل شعارا بات غاليا عند المغاربة بجديته في كأس العالم الأخير (ديرو النية والتحقوا بقافلة مواهب كروية وأشبال اليوم ستصبح أسود الغد !).

 

وفي معرض ما استنتجه موقع مكناس بريس، فإن هذه التظاهرة قد حققت الهدف الأول منها والمتجلي في حب أطفال المدينة لرياضة لعبة القدم، وفي استقطابهم لأجل المحاكاة والتنقيب، فضلا عن بيان قناعات الآباء وثقتهم في المؤسسات الحاملة لمشروع (الرياضة/ الدراسة/ التكوين).

 

والقافلة تتحرك عبر عمالات وأقاليم المملكة وفق أجندة سبقية محددة سلفا، في انتظار حصر اللائحة النهائية للأطفال المحتضنين في هذه التجربة الوطنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-21 00:53:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك