آخر الأحداث والمستجدات 

غياب ممثل جماعة مكناس عن المجلس الإداري للوكالة الحضرية: باحجي يوضح

غياب ممثل جماعة مكناس عن المجلس الإداري للوكالة الحضرية: باحجي يوضح

قدم رئيس جماعة مكناس، في تصريح للموقع، مجموعة من التوضيحات بخصوص موضوع غياب الجماعة عن أشغال الدورة 19 للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لمدينة مكناس، معقبا في نفس الوقت على تصريح نائبه المفوض له في قسم التعمير، الحاج ساسيوي.

 

ونفى باحجي غياب ممثل الجماعة عن المجلس الإداري، مؤكدا أن نائبته السابعة أمال بنيعيش كانت حاضرة، إضافة إلى المستشار فريد بواحي زميل الحاج ساسيوي في الحزب وفي الفريق الدستوري، كان حاضرا بدوره، مضيفا أن الدعوة كانت موجهة لكل من أتيحت له فرصة الحضور ولا تقتصر على شخص الرئيس أو أي عضو من أعضاء الجماعة.

 

وحول تصريح الحاج ساسيوي الذي أكد فيه غياب التواصل بين مكونات مكتب المجلس والارتجالية والميزاجية التي تطبع طريقة تنظيم اجتماعاته، عبر رئيس الجماعة عن صدمته من هذا التصريح، مؤكدا أن مكتب المجلس يعمل في انسجام تام، ويعقد اجتماعاته بصفة مستمرة، مسجلا غياب الساسيوي عن أحد هذه الاجتماعات وحضوره في آخرها المنعقد يوم الأربعاء 22 مارس الجاري، مضيفا أن جميع أعضاء المكتب منكبون على عملهم في الأقسام المفوض لهم فيها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-23 01:52:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك