آخر الأحداث والمستجدات 

طعن في انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس.. الصالحي يتفاجأ ويهدد المتورطين

طعن في انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس.. الصالحي يتفاجأ ويهدد المتورطين

بعد إعادة انتخاب رئيسها ومكتبها الجديد، يوم الاثنين الماضي، تفاجأ أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، بطعن في نتائج هذه العملية، باسم المستشار زكرياء الصالحي، المرشح المنافس على رئاسة الغرفة، وهو الطعن الذي تفاجأ به هذا الأخير بنفسه، معبرا عن نيته وضع شكاية لمحاسبة المتورطين فيه.

 

وفي تصريح لمكناس بريس، أكد زكرياء الصالحي، أنه كغيره من مستشاري الغرفة، تفاجأ بوجود طعن في عملية انتخاب الرئيس الجديد، حمزة بن عبد الله، مع تعيين تاريخ للجلسة حدد في يوم غد الثلاثاء 28 مارس الجاري، الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول الجهة التي بادرت إلى وضع هذا الطعن وما غايتها منه، ولما قامت باستغلال المعطيات الشخصية لمرشح الرئاسة وهويته للزج به في قضية هو في غنى عنها.

 

وأكد صالحي في ذات التصريح، أنه قام صبيحة يومه الإثنين بوضع شكاية لتحديد ملابسات الموضوع، ومتابعة المتورطين فيه، و وضع حد لمسلسل الابتزاز الذي تعيشه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، والذي يؤثر سلبا على أداء واجبها ويساهم في هدر الزمن التنموي والاقتصادي لمختلف أقاليم الجهة التسعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، عرفت حالة من الجمود لما يزيد عن سنة، بسبب طعن أحد مستشاريها في عملية انتخاب الرئيس السابق بدر طاهري، وهو الطعن الذي ترتب عنه عزل هذا الأخير، وإعادة عملية تشكيل مكتبها من جديد، قبل أن يتفاجأ اعضاء الغرفة بطعن جديد، قد يدخل الغرفة متاهة جديدة، ويحرج سلطات ولاية الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-28 00:11:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك