آخر الأحداث والمستجدات 

تعرابت يفضح محاولات الركوب على مكاسب النادي المكناسي ويصرح : توصلنا ب20 مليون فقط من المال العام

تعرابت يفضح محاولات الركوب على مكاسب النادي المكناسي ويصرح : توصلنا ب20 مليون فقط من المال العام

وضع رئيس النادي المكناسي حدا لمحاولات بعض السياسيين والمنتخبين بالمدينة، الركوب على سلسلة النتائج الجيدة التي حققها النادي، والتي بوأته المركز الثاني في سلم ترتيب بطولة قسم الهواة، مؤكدا أن حجم الدعم الذي توصل به الفريق لا يتجاوز 20 مليون سنتيم خلال سنة 2023.

وقال تعرابت في تدوينة له، تعكس التحديات الكبيرة التي يوجهها الفريق في غياب الدعم المنح التي وعدت بها المجالس المنتخبة، أن الفريق توصل ب20 مليون فقط خلال سنة 2023، وهي قيمة المنحة التي خصصتها جماعة مشور الستينية، فيما لم يتوصل بعد بمنحة جماعة مكناس ومعها منحتي مجلس العمالة ومجلس الجهة، رغم كون الموسم الكروي بلغ الجولة 23، ولم يتبقى منه سوى 7 جولات.

 

وأكد رئيس النادي المكناسي في ذات التدوينة، أنه سيقوم بدوره كرئيس قدر المستطاع في حالة تخلف الدعم المادي، ولن يتحمل مسؤولية النتائج مستقبلا.

 

علاقة بالموضوع، نشر النادي المكناسي بلاغا للرأي العام، وضح فيه أن "تحقيق الأفضل لا يتأتى إلا بدعم مادي في مستوى التطلعات"، معبرا عن خالص شكره وتقديره لما "لقيه من دعم و مساندة تظافرت في جمعها مؤسسات المدينة و مجلس الجهة بتوجيه و تتبع من السيد عبد الغني الصبار عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس و الفعاليات الاقتصادية بتنسيق من السيد محمد القندوسي الذي يعطي المثل في حب ودعم الفريق ، والذي نتمنى أن تحدو حدوه باقي الفعاليات المكناسية" يضيف بلاغ المكتب المديري للنادي المكناسي لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-28 00:58:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك