آخر الأحداث والمستجدات 

في ليلة العرفان.. شركة قهوة دهب تحتفي بمستخدميها بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها

في ليلة العرفان.. شركة قهوة دهب تحتفي بمستخدميها بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها

نظمت شركة قهوة "دهب” مؤخرا بمدينة تطوان، حفل تكريم لفائدة العاملات والعمال بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها، وهو الحفل الذي حضور عدد من الشخصيات ومشاهير من عالم الفن والرياضة والإعلام.

ولأن الشركة اختارت أن يكون حفل الذكرى العاشرة لتأسيس “دهب” على إيقاع الاعتراف والعرفان، فقد قرر القائمون على هذا المشروع، من أجل خلق أجواء من التحفيز والتنافس بين العاملين نساء ورجالا، تنظيم عدد من المسابقات من أجل تحفيز المتعاملين معها، ومنها مسابقة “أفضل مسوق منتوج” والذي عاد للشابة كوثر بنحساين، و”أفضل كابوشينو” الذي كان من نصيب نسرين الطاهري، فيما آل لقب “أفضل مشروب دهب” إلى عماد الوجكالي، وظفر بجائزة “أحسن مسوق” أسامة البغدادي.

 

ولم يقف حفل شركة “دهب” عند الاحتفاء بالمنتمين للشركة والمنخرطين في نشاطها، بل شكل كذلك مناسبة لتكريم عدد من الفنانين الذي طبعوا مسيرة الفن بتطوان، وهكذا تم خلال الحفل ذاته تكريم عدد من الوجوه والفعاليات من ميادين الفن مثل رائد الطرب الأندلسي محمد الأمين الأكرمي رئيس جوق محمد العربي التمسماني للمعهد الموسيقى بتطوان، ومن الرياضة من قبيل المدرب رشيد الطاوسي وبعض وجوه الإعلام والسياسة.

 

وشهد الحفل حضورا لافتا لعدد من الوجوه والفعاليات التي تابعت فقرات هذا الحفل وتفاعلت مع مضامينه الإنسانية.

 

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة كافي شوب دهب تتوفر على 61 نقطة بيع لمنتوجات “دهب”، فيما ينتظر أن يتم افتتاح النقطة 62 في قادم الأيام بشارع محمد السادس بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-01 00:30:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك