آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة إيموزار كندر يكشف مستجدات محاكمته ويؤكد أنه يفضل السجن على دفع الكفالة

رئيس جماعة إيموزار كندر يكشف مستجدات محاكمته ويؤكد أنه يفضل السجن على دفع الكفالة

أعلن رئيس جماعة إيموزار كندر، عن تطورات قضيته، حيث أكد أن نائب وكيل الملك في المحكمة الابتدائية بصفرو طلب منه دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف درهم أو يتم إخضاعه للإكراه البدني.

 

وصرح مصطفى لخصم في تدوينة على حسابه في فيسبوك أنه لا يريد دفع أي كفالة مالية وأنه لم يرتكب أي شيء يستدعي دفع هذه الكفالة، مضيفا أنه لن يدفع الكفالة حتى لو كانت بقيمة ألفي درهم، ولم يهرب من العدالة، كما أنه مستعد لتقديم الأدلة اللازمة في المحكمة.

 

كما أشار إلى أنه متاح دائمًا للمحاكمة، وأنه لم يرتكب أي جرائم قتل أو فعل إجرامي. كما شكر لخصم كل من يسانده ويدعمه وعائلته.

 

ويواجه لخصم شكاية من قبل عامل إقليم صفرو، بعد توجيهه لاتهامات لهذا الأخير في برنامج حواري، بعرقلة عمله وأعضاء الأغلبية، وأن بعض الموظفين يأخذون الرشوة ويعرقلون التنمية في مدينة إيموزار.

 

كما اتهم لخصم في ذات البرنامج أيضًا رجال السلطة بأخذ الرشوة من أجل تجاهل المخالفات والبناء العشوائي في المنطقة، وأن بعضهم راكم ثروات كبيرة في عهد المجلس السابق الذي يشكل بعض رموزه اليوم فريق المعارضة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-03 21:58:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك