آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس: افتتاح معرض رمضانيات مكناس الخاص بالمنتوجات المجالية

مكناس: افتتاح معرض رمضانيات مكناس الخاص بالمنتوجات المجالية

بهدف تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، تم افتتاح معرض المنتوجات المجالية (العسل)، ليلة 08 أبريل 2023 بالساحة الإدارية بمكناس، من قبل عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار ووفد مرافق. ومعرض المنتوجات المجالية يضم تقريبا (20) عارض وعارضة، وينظم من قبل جماعة مكناس بدعم ومواكبة من المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية، وشركاء داعمين آخرين.

وقد قام عامل العمالة والوفد المرافق، بجولة مشاهدة وتعريف على مجموع العارضين والعارضات، حيث استمع لمجموعة من الشروحات التي تتعلق بمجالات الإنتاج، والتسويق وأفق بناء التعاونيات الكبرى. ويستهدف المعرض (رمضانيات مكناس) المساهمة في تتبع مشاريع الفلاحة التضامنية في التسويق والإشهار، وكذا المساهمة في جمع المعطيات والإحصائيات المتعلقة بالقطاع المنتج، والقيام بالعمليات في مجال تسويق المباشر مع الوافدين على المعرض.

و يستهدف المعرض تنمية قدرات المنتجين، ومساعدتهم على معرفة حاجياتهم، وتحديد أهدافهم والتحكم في أعمالهم والتدبير الجيد لوحدات إنتاجهم، وتسويق منتوجاتهم بكل أريحية وأثر.  و يضم المعرض كذلك استعراض أمسيات فنية وروحية (رمضانيات مكناس). وفي الختام تم توزيع شواهد تقديرية على مجموعة من العارضين والعارضات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-09 17:36:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك